الرئيس الصومالي يبعث برقية تعزية إلى سلطان عٌمان بوفاة السلطان قابوس بن سعيد


بعث فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد عبد الله فارماجو اليوم السبت 11-1-2020 رسالة تعزية إلى أخيه سلطان عٌمان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد ، بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه-.
وقال فخامة الرئيس محمد عبدالله فرماجو في برقيته "باسمي وباسم شعب الصومال أتقدم إليكم وإلى عموم الشعب العماني الشقيق، أحر تعازينا القلبية لهذا الفقد الجلل، سائلا الله -عز وجل- أن يتغمد المغفور له بإذن الله واسع رحمته ويلهمكم الصبر والسلوان".
وأشاد فخامته بما حققته السلطنة في عهد السلطان الراحل من نهضة شاملة وتطور كبير شمل مختلف الميادين مما أهلها لتكون دولة محورية في المنطقة، مؤكدا ثقته بقدرة العائلة السلطانية والشعب العماني الشقيق على مواصلة هذه المسيرة.

كما أعرب فخامة الرئيس محمد عبدالله فرماجو أن الصومال فقد أخ وصديقا عزيزا بوفاة السلطان قابوس مؤكدا حرصه على مواصلة تعزيز العلاقة الأخوية مع الشعب العماني الشقيق و سلطنته، راجيا من المولى - العلي القدير- في أن يوفق أخيه السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد في مواصلة مسيرة الخير والنماء التي تشهدها السلطنة ويديم على جلالته موفور الصحة والعافية.
Next Post Previous Post