محامي دولي: السعودية والإمارات وراء الحرب على "إلهان عمر"


ذكر المحامي الدولي والناشط السياسي، محمود رفعت، أن المملكة العربية السعودية، والإمارات والإمارات العربية المتحدة، وراء الحرب ضد عضو الكونجرس المسلمة الهان عمر.

وقال رفعت في تغريده له عبر موقع التواصل الاجتماعي، توتير، "تشن السعودية و الإمارات حرب شعواء ضد الهان عمر عضو الكونجرس المسلمة"

وأضاف، "إلهان صرحت أن لجنة الشؤون الأمريكية الإسرائيلية والمعروفة بـ AIPAC (لوبي إسرائيل في أمريكا) تمول مرشحي الانتخابات، فقامت الدنيا"

وأختتم قائلا "المخزي أن AIPAC كعبة مسؤولي الرياض و أبوظبي الحاليين ويمنحوها مئات ملايين"

وتتعرض النائبة الديمقراطية العربية المسلمة والمحجبة الهان عمر هجوما حادا من اللوبي الاسرائيلي داخل الولايات المتحدة على خلفية انتقاد "عمر"، في تصريحات الأحد الماضي، دعم بلادها لإسرائيل، وإشارتها إلى وقوف مؤسسات ضغط "لوبيات" وراءها، سيما لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية (AIPAC).

والإثنين، اعتذرت النائبة في بيان نشرته عبر تويتر، وقالت: "يجب أن نكون دائمًا على استعداد للتراجع والتفكير في النقد، كما أتوقع أن يسمعني الناس عندما يهاجمني البعض من أجل هويتي، ولهذا السبب أعتذر بشكل قاطع".

وأضافت: "في الوقت نفسه، أعيد التأكيد على الدور الإشكالي الذي تلعبه جماعات الضغط في سياستنا، سواء أكانت AIPAC أو NRA (الاتحاد القومي الأمريكي للأسلحة)
Next Post Previous Post