بالصور: استقبال شعبي حاشد لرئيس الوزراء #الصومالي حسن علي خيري في مدينة #قرضو العاصمة الثقافية لولاية بونتلاند


على غرار مدينة غرووي عاصمة ولاية بونتلاند الفيدرالية والتي زارها رئيس الوزراء الصومالي السيد حسن علي خيري استقبل سكان مدينة قرضو العاصمة الثقافية لولاية بونتلاند رئيس الوزراء حسن علي خيري والوفد المرافق له استقبالا جماهيريا منقطع النظير ، حيث حرص مسؤولو ووجهاء وأعيان وسكان المدينة على تخصيص أروع استقبال لرئيس الوزراء والوفد المرافق له والذين حلوا ضيوفاُ على المدينة . 

 وقد غصت شوارع مدينة قرضو بالمواطنين وهم يحملون الصور المكبرة لرئيس الوزراء واللافتات المثمنة نهج حكومته في إرساء الحكم الرشيد وبناء دولة القانون وترسيخ مبدإ تقريب الإدارة من المواطن والانحياز الدائم للمواطنين البسطاء وحرصه على مصلحة الوطن والمواطن الصومالي 

 ورافق السيد / حسن علي خيري في الزيارة التي وصل بها إلى المدينة التي تمثل العاصمة الثقافية للولاية نائب رئيس ولاية بوتنلاند الإقليمية ، بالإضافة إلى مسؤولين في إدارة الولاية. 

 وأشاد رئيس الوزراء في كلمته الحشود الكبيرة من المواطنين الذين جاؤوا لإستقباله وفي قلوبهم مشاعر المحبة والتضامن التي يبدونها للحكومة وللوحدة الصومالية معتبرا أن هذا ليس مستبعدا ولا غريبا عليهم فهم أهل كرم وأصالة . 

 وأوضح السيد/ حسن علي خيري أنه سيعقد إجتماعات مع شيوخ العشائر والمثقفين من أبناء مدينة قرطو لبحث سبل تعزيز أدوارهم في عملية بناء الدولة .












شبكة بونتلاند ترست 
أخبار المنطقة بالصوت والصورة 

Next Post Previous Post