الرئيس الصومالي فخامة محمد عبدالله فرماجو يهنئ الشعب الصومالي والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 

 هنأ الرئيس الصومالي فخامة محمد عبد الله فرماجو، جميع المواطنين الصوماليين  والأمة الإسلامية حول العالم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال فخامة الرئيس الصومالي:  أبارك جميع الصوماليين والمسلمين في جميع أنحاء العالم بهذه المناسبة الميمونة بعيد الأضحى. الذي هو جزء رئيسي من ديننا وثقافتنا.


واضاف فخامة الرئيس:  هذه الأيام المقدسة من عيد الأضحى هي أيام خير وعبادة. حيث يؤدي المسلمون مراسم  الحج ، على الرغم من أن العديد من المسلمين هذا العام لم يتمكنوا من أداء الحج. بسبب مشاكل صحية تتعلق بمرض كوفيد 19. لذلك أحث  الشعب الصومالي وخاصة الحجاج الصوماليين الذين كانو  يخططون لأداء فريضة الحج هذا العام. أن يستبدلوا و يكثروا من الصدقات ومساعدة الفقراء ، وهي من أفضل السبل للتقرب من الله.


وقال  فخامة الرئيس الصومالي ، أخص  بالتهنئة إلى جميع قواتنا المسلحة ، الشجعان ، الذين يقفون ليل نهار للدفاع عن وطنهم ، وخاصة لأبطالنا الذين يقضون  هذه الأيام المباركة في ساحة المعركة وفي مراكز الدفاع


وفي الختام دعا الرئيس الصومالي  الله العلي القدير أن يمتع الصومال والشعوب الإسلامية جمعاء بالأمن والرفاهية والعيش الرغيد 

كما  دعا الرئيس الصومالي  الله العلي القدير  ان يرحم جميع أبناء شعبنا الذين فقدوا أرواحهم في الدفاع عن بلادنا 

عيد سعيد .. 

Next Post Previous Post