رئيس وزراء الصومالي : الحكومة تسير في الطريق الصحيح وتحتاج إلى الحماية #الصومال_تتحدث

حضر رئيس وزراء الحكومة الفيدرالية السيد/ حسن علي خيري مناسة مراسم تدشين النطام المالي  في البلاد،حيث نبه الشعب الصومالي أنه من أجل الوصول إلى الإكتفاء الذاتي ضرورة اللإعتناء بالوطائف التي من شأنها تسهيل المستقبل المشرق.
وقال رئيس وزراء الدولة حسن علي خيري حان الوقت لتأسيس طريق صح لأجل الصومال التي كانت تعاني منذ زمن الطويل من الإتجاهات الخاطئه وها اليوم بدأت الصومال اتجاهها الصحيح ولبقاء الحاجه إلى الطريق دون عودتها عما مرت بها.
وحث رئيس الوزراء السلطات الأمنية حماية الأمن وتجنب السرقه الاموال العامة والإستدامة كوسيلة جيدة لمواجهة الحكومة لمطاهرالرشوة والفساد والقبلية.
وشدد رئيس الوزراء الدولة حسن علي خيري أن مجلس الوزراء الفيدرالي  لمواصلة مشروع خلق فرص العمل للشباب،وبناء جيش قوي ويعزز أمن البلاد،لأجل تحسين الاقتصاد،والتي تسهل الإعفاء عن ديون والمكافحة الفساد وإرسال الوظائف إلى الأفراد المتمكنيين على العمل، حيث أن كل وزير من ضمن الوزراء مسؤول عن الشفافية.
ويهدف برنامج الشفافية المالية الذي اعتمدته وزارة المالية في الحكومة الفيدرالية  إلى قيام الشعب الصومالي برصد الإيرادات الحكومية ومصادر الإيرادات والحكم، حيث أن المواطنين لديهم أصول، ويجب أن يكونوا على يقين بعملية الحكم المالي في البلاد.

Next Post Previous Post