بالصور : اجتماع تشاوري عام حول التقدم في تنفيذ خطط التنمية في ولاية بونتلاند

اختُتم في مدينة غاروي عاصمة ولاية بونت لاند في شمال شرق الصومال اجتماع تشاوري نظمته رابطة بونسا والتي تجمع الجهات الفاعلة الغير الحكومية في بونتلاند استغرق يومين حول التقدم في تنفيذ خطط تنمية بونتلاند 

وكان الغرض من هذا الاجتماع التشاوري هو الانخراط مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي ، ورؤساء المدن الكبرى ، والمجتمع المدني والمجتمعات المحلية  التقدم في تنفيذ خطة تنمية بونتلاند. من خلال مشاورات عامة واجتماع  مشترك.

وضم الاجتماع التشاوري 30 عضوا من جهات مختلفة  بما في ذلك ممثلين من وزارات التخطيط والداخلية في بونتلاند ، مع أعضاء من منظمات المجتمع المدني. 

خلال الاجتماع التشاوري ، تم النقاش مع  المشاركين في أحدث خطة معدلة للتنمية في ولاية بونتلاند لأعوام (2017-2019) من قبل فريق  من خبراء ومسؤولي وزارة التخطيط في ولاية بونتلاند وأتيح للمشاركين في الاجتماع الفرصة لإثارة المخاوف والأسئلة التي تركز على القضية ، ورد أعضاء الفريق من كلا الوزارتين  على جميع الأسئلة المطروحة المتعلقة بخطة بونتلاند للتنمية الحالية.

انتهى الاجتماع التشاوري بنجاح واقترح المشاركون توصيات قيّمة في حين وعدت بونسوا  بتقييم تقدم الخطة وإجراء المناصرة في المجالات التي تحتاج إلى المزيد من العمل.





Next Post Previous Post