وزيرة الموانئ والنقل البحري في #الصومال ووفد #موانئ_قطر يصلون إلى مدينة براوي


وصلت وزيرة الموانئ والنقل البحري للحكومة الفيدرالية السيدة مريم أويس جامع اليوم الخميس إلى مدينة ” براوي ” حاضرة حكومة إقليم جنوب الغرب. ويرافق الوزيرة ومسؤولي حكومة إقليم جنوب الغرب وفد قطري من موانئ الدوحة. 

 وتهدف زيارة الوفد القطري الذي يضم مسؤولين في وزارة المؤاني القطرية استكشاف وتقييم بعض موانئ البلاد كجزء من الاتفاقيات بين الحكومة الفيدرالية ونظيرتها القطرية بعد زيارة رئيس الجمهورية فخامة/ محمد عبدالله فرماجو الأإخيرة إلى العاصمة الدوحة. 

 ومن المقرر أن يزور المسؤولون والوفد القطري ميناء مدنية ” براوي” حيث يشرفون على سير العمل هناك. وكانت وزيرة الموانئ والنقل البحري ومسؤولون من موانئ دولة قطر وصلوا أمس الأربعاء إلى ميناء منطقة ” هوبيو” التابعة لإقليم مدج وسط الصومال. 

وقالتوزيرة الموانئ والنقل البحري للحكومة الفيدرالية السيدة مريم جامع أويس أنه سيتم إعادة بناء وترميم موانئ البلاد، وذلك من أجل جذب الاستثمار في المجالات المختلفة. 

ووصلت وزيرة الموانئ والنقل البحري ومسؤولون من موانئ دولة قطر أمس الأربعاء إلى ميناء منطقة ” هوبيو” التابعة لإقليم مدج وسط الصومال. وأوضحت الوزيرة أن الوفد القطري يهتم بالاستثمار في موانئ البلاد، ومن المتوقع أن يذهب أيضا إلى مدن أخرى في البلاد في خطوة للتقيم والاستطلاع.


شبكة بونتلاند ترست  

Next Post Previous Post