GuidePedia


شارك دولة رئيس الوزراء السيد حسن على خيرى وبرفقة عدد من اعضاء حكومته الليلة الماضية في مناسبة إحياء الذكرى العشرين لتأسيس ولاية بونتلاند والتي اقيمت في مدينة غرووى عاصمة الولاية. 

 وثمن رئيس الوزراء في كلمته خلال المناسبة الدور الكبير الذي يلعبه المواطنون في ولاية بونتلاند في مجالات الولاء للوطن والوحدة وتطوير الاقتصاد بالاضافة الى مكافحتهم لاعمال القرصنة البحرية ومحاربتهم للتنظيمات الارهابية كالشباب وداعش. 
 وقال رئيس الوزراء “باسم رئيس الجمهورية وباسم الحكومة الفيدرالية والشعب اتقدم بأحر التهاني والتبريكات واطيب الامنيات لادارة وشعب ولاية بونتلاند في الذكرى العشرين لتأسيس الولاية التي تصادف 1 اغسطس من كل عام” مقدما في الوقت ذاته شكره وتقديره للمسؤولين الحاليين والسابقين في ولاية بونتلاند على جهودهم الجبارة في سبيل تأسيس الولاية وتوفير الخدمات الأساسية للشعب. 
 واشاد السيد حسن على خيرى بدور وجهاء الاعيان الذين لعبوا دورا بارزا في تطوير ولاية بونتلاند داعيا في الوقت ذاته وجهاء الاعيان الى ارساء هذه الثقافة الحميدة في اوساط المجتمع الصومالي. واكد رئيس الوزراء على ضرورة توجيه طاقات الشباب ومواهبهم نحو أفضل السبل في خدمة المجتمع والعمل على الوحدة والسلام وتعليم الاطفال بالاضافة الى اعداد الشباب ليصبحوا قادة المستقبل. 

 وتعهد رئيس الوزراء بأن الحكومة الفيدرالية تقف الى جانب ولاية بونتلاند للقضاء على مليشيات الشباب المتمردة وتنظيم داعش الارهابي.








[مقالات مختارة][slider2][rondom][5]

 
Top