الإعلامي الإسرائيلي "كوهين” يهدد الفريق #ضاحي_خلفان ويتوعده بفتح ملفه وزيارة سرية قام بها لإسرائيل


وجه الإعلامي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في “معهد بيجين – سادات للسلام” إيدي كوهين تهديدا مباشرا لنائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، متوعدا إياه بفتح ملفه، كاشفا عن زيارة سرية قام بها “خلفان” لإسرائيل مؤخرا. 

بدأ التهديد في أعقاب تغريدة لـ”خلفان” حاول فيها إظهار نفسه بالمعادي لإسرائيل ووجودها على الرغم من دعواته السابقة لضرورة التعامل معها والتعامل مع اليهود كأبناء عم، قائلا:” على العرب ان يدركوا هذه الحقيقة… أن اسرائيل لا هم لها إلا احداث الدمار للوطن العربي.. فهو السبيل الوحيد لكي تبقى مهيمنة”.

 ليرد عليه “كوهين” متوعدا بفضحه قائلا: “اسرائيل تاج راسك يا ضاحي خرفان. اذا بتواصل التطاول على اليهود وعلى إسرائيل قسما سأفتح ملفك وملف زيارتك السرية مع وفد امني في السنوات الأخيرة إلى إسرائيل. لقد أعذر من أنذر…. تغريدة واحدة ضد إسرائيل أو اليهود اعتبارا من الان وملفك سيفتح”

 وفي تغريدةٍ ثانية، تحدّى الصحفي الإسرائيلي، خلفان، أن يكتب تغريدة ضد إسرائيل . وقال: “أتحدى ضاحي يكتب تغريدة ضد إسرائيل أو ينفي أو ينكر أو يرد منذ الآن .. الفيدويوهات والصور والملفات كلها جاهزه للنشر على رؤوس الأشهاد فقط أخبروني إذا تجرأ وتطاول مره أخرى أنا جاهز لإسكاته لسه ما بلشت…هذا افتتاحي..”  


شبكة بونتلاند ترست  

Next Post Previous Post