جمهورية #الصومال تقف إلى جانب #السعودية فى أزمة العلاقات مع #كندا


أكدت جمهورية الصومال الفيدرالية دعمها ووقوفها الى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة فيما بتعلق بتدهور العلاقات مع كندا، حيث عبّرت عن استنكارها للتدخلات الكندية في الشؤون الداخلية للمملكة.

 وبحسب بيان صحفي عاجل، صدر من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في الحكومة الصومال الفيدرالية فقد أكدت الصومال تضامنها ووقوفها إلى جانب المملكة في مواجهة مثل هذه التدخلات. و

قال البيان الصحفي إن حكومة جمهورية الصومال الفيدرالية تابعت عن كثب التطور الأخير في العلاقات بين المملكة العربية السعودية الشقيقة وكندا وفي هذا الصدد ، تؤكد جمهورية الصومال الفيدرالية دعمها للمملكة العربية السعودية الشقيقة في موقفها الرافض للتدخل الخارجي في شؤونها الداخلية في إطار احترام مبدأ عدم التدخل المنصوص على ميثاق الأمم المتحدة بما في ذلك سيادتها واستقلالية قراراتها وبما تتبناه من سياسات أو اجراءات قضائية ذات صلة بقوانينها الوطنية.

 وتعرب جمهورية الصومال الفيدرالية في أملها أن تتغلب المملكة العربية السعودية وكندا على الخلاف بينهما لضمان استمرار علاقاتهما على أساس الثقة والاحترام المتبادل  

شبكة بونتلاند ترست  



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.