رئيس الوزراء #الصومالي حسن علي خيري يتفقد مقرات وزارات حكومة ولاية #بونتلاند


غرووى 30 يوليو 2018 (صونا) – تفقد رئيس الوزراء الصومالي  السيد حسن على خيرى اليوم الاثنين مقرات وزارات حكومة ولاية بونتلاند احدى ولايات الصومال الفيدرالية .

وكان الهدف من زيارة رئيس الوزراء لهذه المقرات الإطلاع على التطورات الجارية في ولاية بونتلاند وكيف طبقت برنامجها المعروف بـ الاعتماد الذاتي حيث اشاد دولته بفكرة انشاء البرنامج الذي تأسست من خلاله مقرات الوزارات والطرق والمراكز الخدمية لولاية بونتلاند. 

 وثمن رئيس الوزراء الجهود الجبارة التي تبذلها كل من إدارة وشعب ولاية بونتلاند ورغبتهم الملحة في المشاركة في القضايا الوطنية داعيا الشعب الصومالي الى الإقتداء بولاية بونتلاند.

وفي سياق متصل اقام وجهاء اعيان اقليم نوغال مناسبة ترحيبية على شرف رئيس الوزراء والوفد المرافق له حيث اشادوا بالجهود الكبيرة التي يبذلها دولته في سبيل تعزيز القضايا الوطنية مطالبين في الوقت ذاته بمواجهة التحديات التي يواجهها لخدمة الوطن والمواطنين. 

ودعا رئيس الوزراء السيد حسن على خيرى وجهاء اعيان نوغال الى الوقوف بجانب الحكومة الفيدرالية ومضاعفة جهودهم مثمنا في الوقت ذاته دورهم الدؤوب في مجال السلام حيث شدد على انه يؤدي واجبه الوطني بكل امانة واخلاص وتفاني. ويشارك رئيس الوزراء خلال تواجده في مدينة غرروى في مناسبة الذكرى العشرين لتاسيس ولاية بونتلاند التي تصداف 1 اعسطس من كل عام.







Next Post Previous Post