#العراق يؤكد استعداده لدعم #الصومال في مجال مكافحة #الإرهاب


أكد رئيس الجمهورية العراقية فؤاد معصوم، استعداد بلاده لتقديم كل أنواع الدعم الممكن للصومال في مجال مكافحة الجماعات الإرهابية.

وذكرت الرئاسة العراقية، في بيان، وفقا للوكالة الوطنية العراقية للأنباء (نينا) أن ذلك جاء خلال لقاء معصوم الرئيس الصومالي محمد عبد الله محمد على هامش مشاركته في أعمال القمة العربية التاسعة والعشرين في مدينة الظهران بالسعودية، اليوم الأحد، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، لا سيما الاقتصادية، فضلا عن ضرورة تعضيد التعاون الأمني من خلال تبادل المعلومات الاستخباراتية بين الجانبين.

وأكد الرئيس معصوم، استعداد العراق لتقديم كل أنواع الدعم الممكن للصومال في مجال مكافحة الجماعات الإرهابية تحقيقا للاستقرار الأمني في المنطقة.

من جانبه، رحب الرئيس الصومالي بتعميق علاقات الأخوة وتوسيع رقعة التعاون مع العراق، وبالأخص من ناحية الاستفادة من خبراته العسكرية والاستخباراتية في مجال مكافحة الإرهاب.

المصدر : وكالات
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.