بالصور : فخامة الرئيس #الصومالي محمد عبدالله فرماجو يصل إلى #الظهران للمشاركة في أعمال #القمة_العربية الـ29


وصل فخامة رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية محمد عبدالله محمد فرماجو الى الظهران   للمشاركة في أعمال القمة العربية الـ29 التي ستلتئم بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في الظهران شرقي المملكة., وكان في استقباله في قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبد العزيز والأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

و كان في استقباله ايضا أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وسفير المملكة لدى جمهورية الصومال رئيس بعثة الشرف محمد خياط وسفير جمهورية الصومال لدى المملكة طاهر محمود جيلي وقائد قاعدة الملك عبد العزيز الجوية للقطاع الشرقي اللواء الطيار ركن عيد بن براك العتيبي.
وتستضيف المملكة اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الـ29 وسط تهديدات وتحديات كبرى تواجه الأمن القومي العربي، وعلى جدول أعمالها القضية الفلسطينية وملف القدس بالإضافة إلى الأزمة السورية والأزمة الليبية والأوضاع في اليمن وملف مكافحة الإرهاب.

ويترأس العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أعمال القمة العربية الـ 29 التي تُعقد في مدينة الظهران، علما أن وزراء الخارجية العرب اعتمدوا في اجتماعهم في العاصمة الرياض، الخميس، مشاريع قرارات القمة سترفع إلى القادة العرب يوم الأحد.




Next Post Previous Post